19165292089665932
recent
أخبار ساخنة

الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان إسرائيلي

الخط

تصدت قوات الدفاع الجوي السورية لغارات صاروخية إسرائيلية كانت تستهدف مناطق عدة في الأراضي السورية وتمكنت من التصدي للعشرات منها، وبعضها أصاب مواقع دفاع سورية ودمر أحد مواقع الرادار.

ونقلت وكالة "سانا" السورية عن مصدر عسكري: بأن الدفاعات السورية الجوية أسقطت عشرات الصواريخ الإسرائيلية المعادية التي كانت تستهدف المناطق السورية وكانت خط مانع للكثير منها من الوصول إلى أهدافها فيما استطاع بعضها إصابة عدد من كتائب الدفاع الجوي والرادار ومستودع ذخيرة".

وأضافت وكالة "سانا" أن "الطائرات الإسرائيلية اطلقت من داخل الأراضي المحتلة عددا من الصواريخ باتجاه الأراضي السورية وتم التصدي لها من قبل الدفاعات الجوية  .

وأوردت وسائل إعلام محلية سورية بأن المضادات الجوية تصدت لدفعة ثانية من الصواريخ الإسرائيلية استهدفت جنوبي حمص، وكما أكدت إسقاط العشرات منها.

وتعرّضت الأراضي السورية للقصف الصاروخي الإسرائيلي بعد ساعات من إعلان الجيش الإسرائيلي عن تصديه لصواريخ قال إنها إيرانية استهدفت هضبة الجولان، كما أعلنت قيادة الجيش اللبناني أن 4 طائرات إسرائيلية خرقت الأجواء اللبنانية.

وأفاد موقع ما يسمى "بالمرصد السوري لحقوق الإنسان" بأن صواريخ إسرائيلية استهدفت "مواقع قوات تابعة للجيش وحلفائه بالقرب من مدينة البعث في ريف القنيطرة الأوسط" مشيرا إلى عدم وجود معلومات عن خسائر بشرية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة