U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

نجم الكرة الكرواتية دافور شوكر ، سرور بما قدمه المنتخب الكرواتي ، ضد ايسلندا .




يشعر دافور سوكر نجم الكرة الكرواتية السابق والرئيس الحالي لاتحاد كرة القدم في ​كرواتيا​ بسرور كبير  بما قدمه المنتخب الكرواتي  عقب ​دور المجموعات​ في  ​كأس العالم روسيا 2018​ واستطاع  الحصول على العلامة الكاملة 

 وفي حديث صحفي بعد احراز فوز كرواتيا في مباراته الاخيرة من هذا الدور على ​ايسلندا​ بنتيجة 2-1 قال سوكر:"انطلاقة كرة المباراة التي بيدي ليست من أجلي، بل هي لطفل من مدينة سنج. لقد تحدثت مع الجهاز الفني واللاعبين، نحن جاهزون ومتحمسون. لدينا المهارة الفنية والقوة الجسدية".

وأضاف:"نحن و​الأوروغواي​ أصحاب العلامة الكاملة بالمونديال حتى الآن، لكننا نعلم الكرة ونعلم أنه من الضروري أن يكون الفريق مستعد، خاصة على الصعيد البدني. أظهرنا للجميع أنه لا يوجد حسابات في الكرة".

 وتابع: "صورة كرواتيا كرويا تصحو الآن، تلقيت رسائل من جميع أنحاء العالم، وخاصة ​الأرجنتين​. أود أن أطلب من وسائل الإعلام عدم تضخيم الأمور أكثر من اللازم وعدم الحديث حول ​ربع النهائي​ لأن منافسة ​الدنمارك​ ليست سهلة".


وختم قائلا: "يجب عدم تسهيل منافسة بأي خصم، وشاهدنا كيف شاركوا ضد ​فرنسا​، الدنمارك فريق منظم ومن يسيطر على وسط الملعب سوف يحرز الفوز".

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة