U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

ما هي فوائد الفلفل الأسود..؟




أكد تقرير نشره "بولد سكاى" الموقع الهندي العديد من المعلومات الطبية لاستخدام الفلفل الأسود فى  الطعام،  لاحتواؤه على مركب البيبرين الذى له الكثير من النوافع الصحية مثل خسارة الجسم للعديد من الدهون وفقدان وزن الجسم  وتسريع عملية الهضم وارتفاع قوة الجسم.


وكما وجد في  التقرير فإنه يحتوي على مركب البيبيرين ، كما يعزز امتصاص الجسم للمواد الغذائية  مثل "البيتا كاروتين" وفيتامين ب6 والأحماض الامينية "والسيلينيوم"  والكركمين، والجلوكوز وأيضا يفيد على شفاء الالتهابات وعلاج بعض الامراض مثل التهاب المفاصل الروماتويدى .



وحسب التقرير، الفلفل الأسود يفيد في الوقاية من السرطان، مركب البيبيرين له تأثير إيجابى على سرطان الرئة، فإنه يجعل نمو الأورام بطيئً، ويستعمل على تحسين الحالة المزاجية بتعزيز هرمون السيروتونين الذى يعمل على تحسين الحالة المزاجية وتخفيف الشعور بالألم بأي شيئ .



واستمر التقرير مشيراً جيب الحذر عند فقدان الفلفل الأسود ، للحصول على النوافع الصحية له ، بالرغم من استخدامه بطريقة صحيحة، كما يجب على المهات المرضعات او الحوامل أن يكثروا من الفلفل الأسود الذين يعانوا من مشاكل صحية  كامنة أو مناقشة الطبيب قبل تناول أي شيئ ، من المفيد في امتصاص المعدة : التوت  والفلفل الاخضر والاسود  بالتأكيد 
.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة