19165292089665932
recent
أخبار ساخنة

ما هي حقيقة تخلي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد ؟؟

الخط


قام الفريق الفرنسي تولوز  بنشر صورة عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بنشر صورة مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وهو مرتدي قميص الفريق الفرنسي.


واشار الفريق الفرنسي تولوز الذي اعتاد التواجد في منتصف الجدول عن التعاقد مه الدون البرتغالي إلى الفريق عقب التدوينة التي تم وضعها على الحساب الرسمي للنادي يوم امس الخميس.


وكتب النادي معلقاً على الصورة :"القميص رقم 7 أصبح متاحاً بعد أن قرر مارتن برايتوايت الانتقال إلى رقم 9، هل برأيكم أن كريستيانو رونالدو اللاعب المناسب لحمله في الموسم المقبل؟ الخبر متعلق بسوق الانتقالات أم هو دسيسة؟ هذا هو سؤال اليوم."


ويتعرض رونالدو في الفترة الماضية إلي ضغوط كبيرة من الجماهير بسبب عدم الظهور بمستواه في كأس العالم مع بلاده، إضافة إلي ذلك فإن اللاعب لم يتمكن من التعافي بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.


لكن قد يكون من الصعب أو لنقل المستحيل أن رونالدو إذا رحل إلي الدوري الفرنسي سوف ينضم إلى نادي تولوز في ظل وجود أثرياء الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان وموناكو.


ويبلغ رونالدو من العمر 28 عاما واستطاع في عام 2013 أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم بعد سنوات من التفوق لصالح البرغوث العملاق "اللاعب" الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة