U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

أسبانيا والبرتغال...كبار الكرة يوفوا بوعدهما .




كبار كرة القدم أوفوا بكل وعودهما بتعادل كل من المنتخبين البرتغال 3 - 3 اسبانيا ، بهاتريك من النجم البرتغالي العملاق كريستيانو رونالدو


وسجل كريستيانو رونالدو البرتغالي في المقدمة من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، واستطاع دييغو كوستا في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 24 في الشوط الأول  . 


وبعدها شاهدنا عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وسجل هدف التقدم للبرتغال من شوطة ممتازة  في الدقيقة  44 قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة تعامل معها بشكل سيئ الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، لينتهي الشوط الأول بتقدم البرتغال بنتيجة جيدة : 2-1.


مع بداية الشوط الثاني عاد دييغو كوستا منتخبه بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 54 تقريبا قبل أن يسجل الجناح ناتشو هدف التقدم لمنتخبه أسبانيا في الدقيقة 59 تقريبا في الشوط الثاني ليعدل الأخطاء الذي ارتكبها منتخبه اسبانيا في بداية المباراة وأصبحت ركلة جزاء للدون . 


وفي تلك الدقيقة كانت المباراة لناحية منتخب اسبانيا ، وعاد كريتيانو ليحرز هدفاً جيداً من ركلة حرة مباشرة للدون في الدقيقة 89 تقريباً ، واستطاع تسجيل هاتريك في أول مباريات البرتغال في المونديال 2018
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة