19165292089665932
recent
أخبار ساخنة

خطف فوزاً مفاجئاً من الفراعنة من قبل أورغواي

الخط


سجل اللاعب خوزيه ماريا خيمينيز هدفا في الدقيقة الأخيرة من نهاية المباراة قاد به منتخبه أورغواي إلى فوز مفاجئ على المنتخب المصري، وذلك في افتتاح مباريات المنتخبين ضمن المجموعة الأولى لكأس العالم في روسيا.

واستطاع المنتخب المصري في التصدي لهجمات اصدقاء اللاعب لويس سواريز طوال تسعين دقيقة، غير أن أورغواي خطفت هدف الفوز برأسية من اللاعب خيمينيز بعد متابعة لركلة ثابتة.

واستطاع  أورغواي أخيراً في ترك عقدة لازمته طوال 48 عاما تقريبا ، وحقق الفوز في مباراته الافتتاحية بالمونديال في روسيا  لأول مرة  منذ نسخّ عام 1970.



وفي صفوف المنتخب المصري لعب حارس المرمى "محمد الشناوي" محلاً بطولياً في ملعب إيكاترنبيرغ، حيث استطاع التصدي للعديد من التسديدات على المرمى من النجم لويس سواريز وأيضاً إدينسون كافاني كان شرف لفوز منتخب أورغواي .

وقدموا الفراعنة  أكثر من محاولة هجومية خطيرة في كل من شوطي المباراة الأول والثاني لكنه لم ينجح في هز شباك الأورغواي في غياب النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والذي أبقاه المدير الفني الأرجنتيني   مدرب المنتخب المصري "كوبر" جالسٌ على مقعد البدلاء وقرر عدم المخاطرة به بالحفاظ عليه من أيّ إصابة ، وهو العائد من إصابة في الكتف في نهائي التكييف التي  أبعدته عن الملاعب لنحو ثلاثة أسابيع تقريباً.

بينما استطاع في ترجمة واحدة من بين الهجمات الضائعة التي أتيحت له خلال المباراة ليحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة متساويا مع نظيره الروسي الذي تغلب على السعودية بـ 5 أهداف نظيفين في المباراة الافتتاحية للـسعودية


ولحد الآن المنتخب المصري يقوم بالبحث عن الفوز الأول في مشاركاته بالمونديال ، بالرغم من أنه قدّم مباراة مرضية لجمهور الفراعنة ولكن مع الأسف في الدقائق الأخير استطاع الأورغواي من هز شباك الفراعنة .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة