U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

المنتخب التونسي يواجه بعض المشاكل ، قبل منافسة منتخب بانما .


انطلق  الاتحاد التونسي لكرة القدم الحارس معز بن شريفية للدخول إلى خطة المنتخب التونسي الوطني الأول في كأس العالم قبل منافسة منتخب بانما غدا الخميس، لكن يجب أولا قبول الاتحاد الدولي (فيفا).


وقال الاتحاد التونسي في بيان بموقعه على الإنترنت "على خلفية إصابة الحارس فاروق بن مصطفى مع نهاية الحصة التدريبية مساء الثلاثاء والتي استوجبت نقله للمستشفى لإجراء كشوفات بالأشعة والتي سوف تمنعه من اللعب في مباراة بانما وجهت الجامعة (الاتحاد) رسميا الدعوة للحارس معز بن شريفية".


وأضاف البيان أن تونس تؤكد أن لوائح فيفا تمنعهم من تغيير أي لاعب في هذه المرحلة من البطولة لكنها تعتمد على المادة الخاصة "بالظروف القهرية" لدعوة الحارس بن شريفية.


وذكرت تقارير محلية أن المدرب "نبيل معلول" يفكر في دعوة المهاجم فخر الدين بن يوسف بصفة حارس بديل ضد بانما عقب رفض فيفا المقبولة على وجود بن شريفية.


وأضافت التقارير أن بن يوسف طويل القامة، وهو أفضل لاعبي المنتخب التونسي إجادة في مركز حراسة المرمى وبإمكانه تخليف الحارس الوحيد الجاهز حاليا أيمن المثلوثي.


وأصيب الحارس بن مصطفى في الركبة لتخسر تونس جهود حارسها الثاني بعد أن خرج حارس المرمى الأول معز حسن من خطة المنتخب بسبب الإصابة التي تلقاها بخلع في الكتف بعد ربع ساعة من مباراة الجولة الافتتاحية ضد إنجلترا.


وأخفقت تونس مجددا في عبور الدور الأول لكأس العالم بعد خسارتها المذلة 5-2 ضد بلجيكا في الجولة الثانية، لكنها سوف تحاول المغادرة بانتصار معنوي ضد منتخب بانما بالرغم من مغادرتها أيضا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة