U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

ريال مدريد اختار بديلًا للاعب العملاق غاريث بيل .



نقلا عن "شيزر برس" : النادي الملكي يتحدى كبار أوروبا على شراء اللاعب الشاب نجم البوندسليغا 

ظهرت تقارير صحفية  لتقرب نادي ريال مدريد الإسباني من أجل التعاقد مع اللاعب الشاب ليون بايلي جناح ونجم نادي باير ليفركوزن الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وتحدثت صحيفة "آس" الإسبانية  عن الصراع  الذي سيدخله نادي العاصمة الإسبانية مدريد مع أندية أوروبية كُبرى أمثال بايرن ميونيخ الألماني ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزي
وآخرين من أجل الظفر بخدمات الموهوب الجامايكي.

وأيضا أشارت الصحيفة المدريدية  إلى أن اللاعب  الشاب ليون بايلي صاحب الـ19 عامًا سيكون بديلًا للَّاعب العملاق غاريث بيل جناح ونجم الفريق بحال اتخذ بيل قرارا بالرحيل عن ملعب ريال مدريد سانتياغو برنابيو في الانتقالات الصيفية

وكان اللاعب  الويلزي غاريث بيل قد أظهر مرارًا وتكرارًا عن غضبه الشديد من التواجد كبديل في العديد من المباريات الهامة هذا الموسم بتشكيلة المدرب الفرنسي  زين الدين زيدان، لذلك يفكر جيدا  بالرحيل عن النادي الملكي.

لتخرج الصحيفة الملكية مؤكدة أن زيدان يضع اسم بايلي في خططه من أجل تعويض الرحيل المحتمل لنجم توتنهام هوتسبير السابق صاحب الـ28 عاماً، وذلك بعد سطوع نجمه بقوة هذا الموسم في البوندسليغا، حيث سجل 12 هدفًا وصنع 6 أهداف آخرين في 34 مباراة شارك فيها في البطولة.

يُذكر أن غاريث بيل لاعب ريال مدريد ظهر بمستويات مميزة للغاية مع الملكي في المباريات الأخيرة هذا الموسم ليتم ترشيحه من قِبل العديد من وسائل الإعلام للبدء كأساسي في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل أمام نادي ليفربول في العاصمة الأوكرانية كييف. فهل ينقذ بيل رقبته من مقصة الصيف؟ أم سيترك مكانه لبايلي ويرحل للعب في نادي آخر؟


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة