19165292089665932
recent
أخبار ساخنة

ليونيل ميسي : كنا واثقين بأن الله سيوفقنا .

الخط

أشار نجم برشلونة اللاعب الارجنتيني "ليونيل ميسي" بإنه لم يظن بأنهم سوف يواجهوا الكثير من الصعوبات ضد نظيره نيجيريا ، مشيراً بأنه هو وزملائه في المنتخب كانوا على ثقة في تحقيق الفوز بالمنافسة القوية يوم أمس ،الثلاثاء، التي منحته التأهل لدور الـ 16 .



وافتتح مهاجم برشلونة الارجنتيني الذي استطاع احراز الهدف الاول الرائع في الفوز الدرامي 2-1 على نظيره نيجيريا الذي أرسل الفريق القادم من أميركا الجنوبية إلى الدور الثاني خلف كرواتيا متصدرة المجموعة الرابعة.


واشار ميسي وسائل إعلام أرجنتينية "كنا نعرف بالفعل أننا سوف نفوز، كنا على ثقة في أن الله سوف يساعدنا،  وأن كل شيء سوف يكون سهل بالنسبة لنا  . لكننا لم نتوقع كل هذه التعقيدات وأن نعاني لهذه الدرجة".


وبعد أن أكد المنتخب النيجيري التعادل عن طريق فيكتور موزيس من ركلة جزاء في الدقيقة 51، قال القائد ميسي إن فريقه أصابه "التوتر".


وأضاف في مؤتمر صحفي "كان لدينا ظن بأن الوقت يمضي سريعا. لهذا السبب بدأنا في الهجوم والضغط بشكل أكبر منذ انطلاقة الصافرة، وبهذه الطريقة استطعنا احراز  التسجيل والتأهل".


وجاء الانقاذ في الدقيقة 86 بفضل هدف للمدافع ماركوس روخو منح المنتخب الأرجنتيني احراز فوز رائع.


وردا على سؤال من الإعلام الأرجنتيني عن شعوره، قال ميسي -الذي أكمل 31 عاما هذا الأسبوع- "أنا على ما يرام. أنا سعيد للغاية. كان من المؤلم جدا أن نخرج من الدور الأول".

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة