U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

الانتقالات الصيفية : كريم بنزيما يخون وكيله بسبب ميلان .



أوضحت تقارير صحفية إيطالية، أن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما جناح النادي الملكي الإسباني، وافق بشأن مغادرته إلى أحضان فريق ميلان الايطالي، عقب زمن الميركاتو الصيفي .

وكان بنزيما قد ارتبط اسمه مؤخرًا بالمغادرة عن أحضان النادي الملكي، حيث توضح التقارير إلى فكرة فريقي كل من نابولي وميلان في الحصول على خدمات اللاعب.

وكشفت تقارير إيطالية إلى أن ممثلي كريم، تقابلوا بماسيمو ميرابيلي المدير الرياضي لميلان، والمدرب جينارو جاتوزو، قبل أن يسخر كريم جازيرى وكيل أعمال بنزيما بتعويذة على تويتر من أنباء انتقال اللاعب إلى أحضان الروسونيري والتي كانت على لسان دي ماريزو.

وجاء رد دي مارزيو على وكيل بنزيما: "يمكن أن يفرح بقدر ما يريد، ربما لن يفرح عندما يكتشف أن بنزيما جعل وكلاء آخرين يتحدثون مع ميلان وتحدث مع غاتوزو نفسه، أنا لا أفرح، أنا أقول ما تحققت منه".


ووفقًا لشبكة "شيزر برس" فإن ميلان سوف يرسل لكريم الراتب القريب من رابته الذي يتقاضاه حاليًا في النادي الملكي وهو 9 مليون يورو، وعقد يمتد حتى عام 2022.

وسيتوجب على ميلان قبل الرغبة في ضم كريم أو موراتا أن يُعادل الميزانية ليتخطى فترة عقوبات الإتحاد الأوروبي، بينما سوف يكون على كريم الانتظار حتى إنتقال بونوتشي لباريس سان جيرمان لأجل دخوله لأحضان ميلان.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة