U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

النادي الملكي يتكلم مع والد نيمار .



نشرت تقارير برازيلية أن إدارة ريال مدريد الاسباني بأنها قد ارسلت أحد أفرادها الى البرازيل لأجل الإتفاق مع والد نيمار دا سيلفا .

 وموكل أعمال نجم باريس سان جيرمان بغية ضمه في الفترة القادة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية .


وبحسب  موقع "شيزر برس" فان المسؤول عن الضم الدولية في النادي جوني كلافات هو من اتجه لبدء التلكم مع والد نجم السامبا رغم ان القضية معقدة للغاية، حيث لا وجد بند جزائي في عقد اللاعب من اجل خروجه من باريس سان جيرمان بما والعقد يستمر حتى منتصف ​عام 2022​ ، والعقبة الرئيسية ل​ريال مدريد​ هي إقناع أو جعل نيمار يقنع الشيخ ناصر الخليفي في التعاقد معه ويبدو ان الامر صعب قليلاً بالنسبة للنادي الملكي وبنفس الوقت صعبة للغاية للاعب نيمار دا سيلفا ولوالده .

وأبرزت شيزر برس أيضًا، قول أحد المقربين من نيمار، إنه سوف يلعب في النادي الملكي في يوم من الايام، لكن ربما لا يحدث ذلك في وقت هذا الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت إلى أن نيمار دا سيلفا، يحظى بصداقات جيدة في ​الفريق الباريسي​، خاصة مع البرازيليين، دانييل ألفيس و​تياغو سيلفا​ وماركينيوس، لكن هناك نقطتين تزعجه هو ضعف ​الدوري الفرنسي​ واللعب عليه بطريقة عنيفة حيث انه عانى في العام الماضي وينظر انه يوجد بعض التباطئ من قبل ​الحكام​ على عكس الدور الاسباني حيث يقوم الحكام بحماية النجوم.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة