U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

كريستيانو رونالدو : يرفض الصين لأجل نادي يوفنتوس .


اللاعب البرتغالي  يتلقى عرضا خيالياً من الصين


نشرت تقارير صحفية عن رفض اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم نادى ريال مدريد الإسباني عرضا خيالياً من أحد أندية الدوري الصيني، مفضلا الرحيل نحو نادى يوفنتوس الإيطالي فى الانتقالات الصيفية المنتظرة.



وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن كريستيانو رونالدو تلقى عرضا خيالياً من أحد أندية دورى السوبر الصيني،  سيحصل من عقبه على راتب سنوى يصل إلى 100 مليون يورو، ولكن النجم البرتغالى رفض هذا العرض لأجل يوفنتوس.


أضافت الصحيفة أن مهاجم النادي الملكي صاحب الـ33 سنة لم يتردد فى رفض العرض الصيني المقدم، ولكن دون ذكر اسم النادى، وهو لمدة موسمين يحصل من عقب على 100 مليون يورو فى العام الواحد.


واقترب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من المغادرة عن صفوف نادى ريال مدريد الإسباني عقب الانتقالات الصيفية المنتظرة، فى ظل إصرار اللاعب وذلك بعد أن أصبحت علاقته مع فلورنتينو بيريز رئيس النادى إلى طريق مسدود.


وكانت تقارير صحفية قد نشرت توصل النجم البرتغالى إلى إتفاق مع اليوفى على البنود الشخصية لعقده مع النادى الإيطالي، والذى سوف يمتد حتى عام 2022، ويحصل من عقبه رونالدو على راتب سنوى 30 مليون يورو، وقد يصل إلى 40 مليون يورو بالجوائز.  



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة