U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

في يوم واحد.. اليوفي يسترجع ما كلّفهُ لأجل كريستيانو رونالدو .



وصول اللاعب الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" إلى أحضان اليوفي لا يعني تفوق كبير على المستوى الفني فقط بل كذلك من الناحية الاقتصادية.

صاحب القميص رقم 7 انضم للسيدة العجوز " اليوفي" مقابل 105 مليون يورو و 30 مليون يورو راتب سنوي للاعب البالغ من العمر 33 سنة.


ووفقا لموقع "شيزر برس" فإن اليوفي قام ببيع 520 ألف قميص لرونالدو في 24 ساعة فقط، سعر القميص التجاري 104 يورو بينما سعر القميص الأصلي 145 يورو.

وتفوق يوفنتوس من إحراز أرباح مذهلة تبلغ 54 مليون يورو في  يوم واحد فقط أي تقريباً نصف كلّفه النادي من أجل ضم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.


ووفقا لصحيفة لاغازيتا فإن اليوفي في يوم واحد تقريباً أحرز أرباح بلغت 84 مليون يورو من بيع قميص رونالدو وأن متاجر النادي تشهد ازدحاماً مذهلاً بسبب المطالبة في شراء قميص اللاعب رقم 1 في العالم 5 مرات من قبل.

وبحساب ما دفعته شركات فيات والشركات الراعية للسيد العجوز فإن النادي استطاع جمع كل يورو دفعه من أجل الإتفاق مع رونالدو في الصيف الحالي وفي طريقه لإحراز أرباح كبيرة من ضم اللاعب.

وكانت تقارير قد أكدت أن حساب ريال مدريد الرسمي من خلال تويتر لم ينجح مليون شخص من معجبيه خلال مغادرة صاروخ النادي الملكي عن أحضان النادي الأبيض الإسباني.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة