U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

جثة طفل على سطح مستشفى حكومي في السعودية !


عثر على سطح أحد المشافي الحكومية شرقي مدينة الرياض على طفل مقتول في ظروف غامضة .

وأدلى بتصريح قريب الطفل بأن التحقيقات مازالت مستمرة وأن الجثة ستخضع للفحص من قبل الطب الشرعي ولن تغلق القضية الا بالعثور على الفاعل .

وقال قريب الطفل وفقا ل"سبق" : بأن الطفل "ريان" يبلغ من العمر 5 سنوات واختفى من والدته عندما كانو داخل المشفى في ظروف غامضة , وتم اجراء البحث عنه وأبلغت اسرة الطفل إدارة المستشفى وطلبت منهم العثور على الطفل بالدخول الى سيستم الكاميرات , وحاولو تهدئة الأسرة ولم يهتمو بمراجعة الكاميرات . 

وأكمل بحديثه قريب الطفل بأن الأسرة تابعت البحث عن الطفل منذ فقدانه عند الساعة السابعة مساء حتى الساعة 12 من منتصف الليل , وبعد انتهاء الدوام الرسمي وتم تغيير تبديل الأدارة لأنتهاء وقتهم فكانو الأكثر تفهما وتجاوبا واهتماما .

وقال بأن : الإدارة الجديدة راجعت تسجيلات الكاميرات خلال الساعات الي فقد بهم الطفل , ليشاهد احد ألإراد الحرس الأمني الطفل وهو يركض على سطح المستشفى , ليعثرو بعد ذلك على الطفل ملقى على ارضية السطح  ويوجد على جسده كدمات , ولم يستطيعو إنعاشه وفارق الحياة .

وقالت الجهات الامنية بأنها تعمل على معرفة الحقيقة بشأن سبب وفاته , ومعرفة الفاعل ومحاسبته وأن الأسرة تنتظر تقرير الطب الشرعي ليحددو سبب وفاته .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة