U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

هل سيتم إختراق القبة الحديدية من الضربة المحتملة ضد إسرائيل !


هل سيتم إختراق القبة الحديدية من الضربة المحتملة ضد إسرائيل !


تحت العنوان أعلاه، كتب فلاديمير شيرباكوف، في "نيزافيسيمايا غازيتا"، حول وجود صواريخ لدى سوريا معدة حصرا لضرب إسرائيل عند الضرورة.

 مقال كتبه فلاديمير شيرباكوف، في "نيزافيسيمايا غازيتا" "حول موضوع الصواريخ التي تعدها الدولة السورية بالإشتراك مع روسيا لضرب إسرائيل "عند الضرورة"
وكتب الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية "إيغور كوناشينكوف" في مقالة إعلامية حيث قام بتسريب معلومات أقر عنها في التفصيل حول موضوع سقوط الطائرة إل 20 الروسية في الساحل السوري . 

وقالت المنظمة الغير ربحية المعروفة Bulletin of the Atomic Scientists , بأنهم كانوا على مدى سنوات عديدة يدعمون ساعة يوم القيامة مستخدمين نفس الساعة لإظهار إسرائيل في ساحة الحرب , فإنها لن تشير الآن إلى دقيقتين، إنما إلى ثانيتين تفصلان تل أبيب عن حرب يوم غفران جديدة.


المساعدة الشاملة لإسرائيل في الحرب الجديدة (لكي لا تستخدم القنبلة النووية)، لن تقتصر على الولايات المتحدة وحلفائها التقليديين، إنما وستشمل المملكة العربية السعودية وغيرها من مناوئي تعزيز مواقع إيران على المسرح العالمي. والسؤال، الآن، في أي جانب ستقف موسكو في هذه الحالة؟ ربما تقف بكين في أحسن الأحوال، كما يقال، على الهامش، وفي أسوأها تدعم واشنطن.

وفي هذا الصدد، قد يشير قرار تزويد السوريين بمنظومة إس 300 إلى أن موسكو حددت مبدئيا لنفسها في أي اتجاه ستتصرف. علما بأن إيران حصلت على هذه المنظومة من قبل.

المصدر : وكالات 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة