U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

شجار بين عائلتين تركية وسورية في أورفا وأنباء عن مقتل طفل تركي وإصابة العشرات "فيديو"

  • شجار بين عائلتين تركية وسورية في أورفا وأنباء عن مقتل طفل تركي وإصابة العشرات 

نشرت صحيفة "خبر ترك " بأن شجار حاد بين عائلة سورية , وأخرى تركية في ولاية "أورفا" راح ضحية الشجار طفل تركي وأربع جرحى آخرون لم يتم الكشف عن جنسياتم .


ونقلاً عن الصحيفة بأن الشجار بين العائلتين كان مسلح وأن الحادثة وقعت في حي "عثمانلي" “osmanli” التابعة لمنطقة أيوبلي في ولاية شانلي أورفا-وذكرت بأن العائلتين تسكنا في الشارع نفسه جنباً إلى جنب . 


وبحسب ماذكرته الصحيفة بأن الشجار نتج عن شجار أطفال , وعقب عودة الأطفال الى منازلهم لإخبار الأهل , وبعدها  بدقائق حضر كلا العائلتين إلى الشارع وبدأ كم منهما بإلقاء التهمة إلى الطرف الأخر ,مدعياً كل منهما بأن الطرف الأخر  هو من بدأ الشجار , وبدأ الصراخ محاولاً كل منهما إثبات أنه على حق .


وسرعان ما بدأ كل من العوائل إعطاء للشجار أهمية أكثر مما يستحق , حتى بدأوا بضرب بعضهم البعض ورمي الأشياء الثقيلة , والسبب الرئيس لتضخيم الشجار لوصوله إلى الصحيفة التركية هو الإتصالات التي قام بها كِلا طرفان الشجار إلى أقاربهم وطلب منهم الحضور الفوري , وأفاد مركز الشرطة بأن الحي الذي حصل به الشجار تحول إلى ساحة أشبه بساحة حرب حيث قام العوائل بإستخدام السكاكين والحجارة ومنهم من سحب سلاح ناري . 

وبعد حضور الشرطة بشكل سريع إنتهى الشجار وتم إستدعاء طرفا الشجار وبعض من الحضور إلى المخفر التركي لأخذ إفادة كل منهما والحكم .


وكما حضرت فرق الإسعاف إلى مكان الحادثة وتم نقل كل المجروحين ولكن رغم الإسعافات الأولية التي قدمتها فقد الطفل "محمود داغ" حياته .

وبعد وفاة الطفل بدأت الشرطة بالإهتمام في التدقيق الأمني في المستشفى وتم إحتجاز كل من شارك في الشجار المسلح من كلا العائلتين 


بدوره، أشار موقع (بياز كازيتيه) الإلكتروني إلى أنّ أعداد ضحايا الشجار المسلّح ارتفع إلى اثنين، وذلك بعد أن فقد الطفل مسعود داغ حياته أيضا.

وأردف الموقع أنّ المئات من أقرباء العائلة التركية توافدوا إلى المستشفى لاستلام جنازة الطفلين، فيما أكّدت المعلومات استمرار معالجة الأخوة الثلاثة الآخرين.


المصدر: وكالات + خبر ترك 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة