19165292089665932
recent
أخبار ساخنة

مقالة بعنوان : لن تشرق الشمس عليك من جديد ياسيادة الرئيس تهز مواقع التواصل الأجتماعي

الخط

 ياسيادة الرئيس ماذا تنتظر بعد !! 
ماذا تنتظر لتوقف المجازر ضد المسلمين والبشر اجمعين في سوريا , هل ترى ماذا يحدث في سوريا .. أم أغلقوا لك عيناك , وأتوا الى جانبك ومسدوا لك على كتفك الأيمن ألست أنت الذي وقفت ضد أمريكا وروسيا وايران في البداية  .. ما الذي حدث لتغير كل شيئ في زيارة واحدة فقط .

تجتمع مع روسيا وايران وتضع يدك بيدهم وتصافح الجميع وتعقد صفقات الطاقة والسلاح , أتنظر من حولك ماذا يحدث ! الجميع يتآمر عليك كما تآمروا على الشعب السوري , الجميع وقف ضدك عندما أدخلت الجيش التركي وبدأت العمليات العسكرية بالداخل لماذا توقفت لماذا لاتكمل وتنهي هذا النظام القاتل , اتفكر بأنهم سيقفون ضدك ويمطروك بالعقوبات , انها تركيا الدولة العثمانية الذي لم يستطيع أحد ان يقف أمامها مهما كانت قوته , ماذا سيفعلون أكثر من ذلك , هل سيقيمون الحرب العالمية الثالثة على تركيا ! , أم سيبقوك مثل "قطر" ويحاصروك مثل ما حاصروا قطر وأنت كنت المنقذ الوحيد لها , أنهي ذلك ياسيادة الرئيس . 

هل ترى ماذا يحدث في سوريا هل رأيت مجزرة الغوطة الشرقية ! مجزرة حلب ! مجزرة حمص ! القصف الكيميائي ! 
إلا إذا لم ترى بعد بأن بشار الاسد لم يتخطى بعد ذلك الخط الأحمر الذي قتل به أكثر من مليون شخص سوري , وهجر اكثر من 7 مليون شخص , ودمر اكثر من 70 بالمئة من سوريا ودمر أكثر من 1500 منزل من بيوت الله بيوت العبادة "الجوامع" وقضى على اكثر من 5 اجيال قادمة لقد أصبحت سوريا عاصمة الدمار . 
ماذا تنتظر بعد يامعالي الرئيس ماذا تنتظر !


ياسيادة الرئيس انا أرسل لك هذه الرسالة مني ومن الشعب السوري المحاصر بين حدودك وقوات النظام السوري القاتل الذي سيكون تحت الركام بين لحظات ماذا سيحصل إذا أنهيت النظام السوري من سيعتقلك من سيحاكمك لا أحد لأن في هذا الزمن أصبح الفوز للأقوى وانت الأقوى في هذه الحرب التي تجتاح الجميع أم ستطلق من جديد بتصاريح جديدة لأوروبا وتضغط على المجتمع الدولي ويزيدوا العقوبات ويتخطى الخط الأحمر للمرة الخامسة على التوالي ماذا تنتظر بعد هل سينهار الأقتصاد التركي اكثر من ذلك , قطعاً لا فقد نفذ صبرهم رغم كل الذي فعلوه والضغوطات لإسقاط رئيس تركيا المسلم الوحيد الذي يقف أمام الجميع لا يهاب أحداً لا كبير ولا صغير لا تهمه عقوبات ولا تغلبه انقلابات .. 

نعم انت قوي بشعبك وشعبك قوي بك لكن كفى ياسيادة الرئيس أنهى تلك المهزلة التي تحصل في سوريا وأنقذ سوريا والشعب السوري وتركيا وأحمي حدودك وشعبك . 

الكاتب : عبدالله سيجري 
  1. ليس لنا إلا الله ومن ثم الشرفاء امثال السيد اردوغان والشعب التركي الشريف منهم والشعب العربي المسلم المظلوم والكلام الذي ارسلت به كله صحيح ونابع من وجدان انساني شريف ونسأل الله ان يصلح حالنا وحال المسلمين ويرظنا الى ظينه مردا جميلا حسنا

    ردحذف

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة