U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

"حسين مخلوف" : نواصل تأهيل المناطق المحررة


وقد أكد "حسين مخلوف" وزير الإدارة المحلية والبيئة السوري يوم الإثنين بأن لجنة إعادة إعمار سوريا تعمل على تنفيذ مجموعة المشاريع لتأهيل البنى التحتية وخاصة داخل المناطق المحررة . 

وقد أضاف رئيس الجانب السوري في الهيئة المشتركة السورية والروسية "حسين مخلوف" بعودة المهاجرين السوريين من الخارج وإفتتاح معبر جابر نصيب الحدودي وسيساهم في تشجيع جميع المهجرين من سوريا إلى العودة إلى بيوتهم ووطنهم . 

ومن جهته قد أكد رئيس المركز الوطني لإدارة شؤون الدفاع الروسية "ميخائيل ميزينتسيف" الفريق الأول في كلمة له عبر تقنية فيديو كونفرنس وأن البيانات المتوفرة قد أشارت لإستمرار العودة المنتظمة والطوعية للمهجرين والمهاجرين السوريين إلى وطنهم .

وقد أفاد "ميزينتسيف" بأن الولايات المتحدة هي المسؤولة عن الوضع القائم الميؤوس منه في مخيم "الركبان" لإقامتها منطقة عازلة قرب قاعدة "التنف" وأشار بأنها يجب مساعدتها لتوفير المساعدة للمهجرين داخل المخيم . 

وقد ممثلو وزارات الشؤون الإجتماعية والعمل والمصالحة الوطنية والخارجية والمنسق الروسي شرحاً مفصلاً وكاملاً للإجراءات التي أتخذت لإستقبال المهجرين الذي سيعودون إلى وطنهم وخلق جميع الظروف المناسبة لهم . 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة