U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

شاهد : شجار عنيف بين الأتراك أثناء محاولة مواطن تركي الإنتحار بعد أن صرخ غاضبا على رجال الشرطة قائلاُ "أنتم خاينين الوطن" "فيديو"



أنباء عن محاولة أنتحار أحد المواطنين الأتراك في ولاية هاتاي / أنطاكيا 

وقال مراسل شيزر برس في المنطقة ، بأن الملقب kebçe , كان يصرخ بقوة مخاطبا رجال الشرطة كما وصفهم ب "خاينين الوطن ، وقال بأنه لن ينزل عن سياج النهر حتى قدوم والي المنطقة الى هنا .

وقد كان السبب الذي دعا المواطن "kebçe" للإنتحار هو استيلاء البلدية على منزله لأسباب رفضوا أهالي الرجل التصريح عنها  ، وكما حضر اهل الرجل وأخوانه ، كما يدعى شقيقه "الخال أحمد" وهو من رجال المافيا الأقوياء في المنطقة . 
والذي يعرف عنهم بأنهم تجار الحبوب والمخدرات و #السلاح في المنطقة .



وعلى الهامش كان أحد أهالي #الحربيات من الطائفة العلوية قد يحضر المشهد في وسط تجمعات كبيرة اثر الحدث  وكان قريب من أهل الرجل الذي يحاول ينتحر ، وبوسط التوتر قال الرجل " ليقم بالقفز لن يؤثر شيئاً " 

بعد ان سمعوه اهل الرجل انهالوا عليه ضربا عنيفا بوجود رجال الشرطة كما خشوا رجال الشرطة من التدخل بسبب الشجار العنيف الذي كان قد حدث .

وكما حضر والي منطقة أنطاكيا الى مكان محاولة الإنتحار في "مركز المدينة" ، ووعده بتصليح الوضع إن عاد إلى صوابه وأنهى هذه المهزلة ، لكن والي المنطقة بعد نفاذ صبره بدأ بالشتيمة على الرجل ووصفه بالثمل وقال له إن قمت بأي شيء فنحن غير مسؤولون عنه . 

كما غضب الرجل الذي يحاول الانتحار وبدأ برمي الشتيمة على والي المنطقة . 

وتم استغلاال موقف غضب الرجل من قبل شقيقه وأقربائه ، وتم سحبه بقوة من على السياج .

وحاول الحرس للوالي إعتقال الرجل الذي كان يحاول الإنتحار لكن الأهالي هناك ومعارف الرجلف وشقيقه لم يسمحوا بذلك وقالوا "إن حدث وتم إتقال شقيقنا سوف نحرق المدينة بأكملها " . 

مما أدى إلى شجار في الكلام بين والي المنطقة والعديد من المواطنين , ولكن رجال الشرطة تدخلوا ومنعوا حدوث أي إحتكاك وعملوا على تهدئة الوضع بسرعة . 
المصدر : مراسل #شيزر_برس في ولاية هاتاي . 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة