U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

"علي أيوب" وزير الدفاع السوري : الواقع الميداني في سوريا جيد جداً


قال "علي عبدالله أيوب" وزير الدفاع السوري بأن المشروع الذي إستهدف دولتنا وسيادتنا سوريا قد أخفق في تحقيق غاياته وأكد بأن الوضع الميداني في سوريا جيد وأدل بذلك ماتم إنجازه في المناطق السورية كافة .


وقد صرح "أيوب" خلال كلمته في الجلسة التي تم عقدها في مجلس الشعب السوري بأن النظام السوري سيتعامل مع باقي المناطق التي مازالت تراهن عليها واشنطن بطريقتين لا غيرهم إما المصالحة أو العودة لسيادة الدولة السوري أو سيعطوا الضوء الأخضر للقوات النظامية السورية لإعادتها كما أعاد الجيش السوري باقي المناطق عبر السنوات الماضية .


وأشار إلى أن محافظة إدلب ستعود مثل باقي مناطق سوريا إلى الدولة السورية سواء رضيوا أم لم يرضوا من لا يريدون الخير لسورية .


وأضاف بأن دمشق غير راضية على الوجود الأمريكي والبريطاني وأنه غير شرعي وإنتهاك لسيادة سوريا بأنه بلد مستقبل وعضو في الأمم المتحدة وهذا الشيء غير قانوني .


وأنهى بأن واشنطن والولايات المتحدة تخسر أوراقها في الداخل السوري لعودة جميع المناطق لسيادة الدولة مثل "حلب وحمص والغوطة الشرقية ودرعا" وتم تطهيرهم من الإرهاب الذي دمعته وسوقته الولايات المتحدة وتصفه إلى الآن بالإعتدال .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة