U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

بريطانيا تهدد الروس "ستدفعون الثمن إن خالفتم القوانين الدولية"




أصدر وزير الخارجية البريطاني "جيريمي هانت" تحذيرات وجهها لروسيا وقال بأنها ستدفع الثمن عن ملاحظة أي تحايد عن القوانين الدولية منها . 


كما اتهمت بريطانيا رجلين بأنهم يعملون لصالح المخابرات الروسية في داخل الاراضي البريطانية وقالوا بأنهم حاولوا شن عملية على بيت أحد العملاء الروس السابقين مستخدمين غاز أعصاب يتم استخدامه في العمليات العسكرية . 

وأضاف وزيرالخارجية البريطانية " روسيا تحاول اللعب في خارج إطار القوانين الدولية وتحاول التحايد عن القانون وإن لم تلتزم في مضمار القوانين الدولية سيكلفها  هذا الكثير وسيكون ثمنه باهظاً بالنسبة لروسيا ,. 

وأضاف بأن بريطانيا تشن حملات تشديد على الإستخبارات الروسية . 



ومن جهات اخرى قال وزيرالخارجية البريطاني , بأنه يخشى زيادة العدوان الروسي على بلاده  لهذا السبب يحاول تعزيز الأمن العسكري في البلاد والتشديد على الروس لمنعهم من اتخاذ اي قرارات تضر في مصلحة بريطانيا . 



وقال غافن وليامسون لصحيفة صنداي تليغراف إن الحكومة تعد "استراتيجية دفاعية للقطب الشمالي" تتضمن نشر 800 جندي من قوات الكوماندوز بالجيش والبحرية في النرويج عام 2019 وإنشاء قاعدة عسكرية جديدة هناك.

وقال وليامسون "نعتقد أن نشاط الغواصات الروسية باتت قريبة للغاية من المستوى الذي كان عليه إبان الحرب الباردة، وينبغي أن نبدأ في الرد على ذلك".




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة