U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

5 فوائد مذهلة لخل التفاح للقدمين !


إستخدام خل التفاح بشكل أساسي في المطبخ على مر العصور وفوائده في تنظيف المنزل و التطهير ووضعه بالأطعمة يعرفها الجميع ونستعرض لكم الفوائد الخمسة لخل التفاح للقدمين حسبما ذكر موقع "ستاندرد ميديا" البريطاني :


1_ تقشر الجلد :

خل التفاح يذيب الأجزاء المتكلسة التي تنج عن إرتداء الأحذية الضيقة ويعمل الخل على تقشير خلايا الجلد الميت والتخلص منها بشكل كامل وإذابتها .


2_ أقدام ناعمة جداً : 

يعاني الكثيرين من تشقق القدم في منطقة الكعب وإذ لم تعالج هذه الشقوق ستسبب لك آلام مزعجة ولذلك عليك إستخدام خل التفاح لإزالة الجلد الميت المتراكم من خلال الشقوق ليصبح لديك أقدام ناعمة .


3_ الأقدام الصحية : 

يعاني الكثير من رائحة الأقدام بسبب تفاعل العرق مع البكتريا على الجلد ليصدر من القدمين الرائحة ويمكن حل هذه المشكلة ببيئة حمضية بوضعهم في إناء من خل التفاح لقتل البكتريا بشكل كامل .


4_ أقدام رياضية : 

أذ شعرت بالحكة بين أصابع قدميك وتراكمت الفطريات ويكون هذا عائق على حركتك وبالإضافة إلى حكة مزعجة وآلام ماعليك إلا إستخدام خل التفاح المضاد للفطريات ليمتصها ويخلصك منها بشكل كامل .


5_ أظافر أقوى : 

هناك أنواع من الفطريات تنمو تحت الأظافر وتؤثر كثيراً على الأظافر ويجعلها سميكة أو هشة أو خشنة وسيساعدك خل التفاح بوضع قدميك به بتغيير مستوى الحموضة في المنطقة وتقويتها .


ويشير خل التفاح بأنه عالي التركيب ولذلك عليك قبل إستخدامه ونقع القدمين به تخفيفه بالماء بخلط كوبين من الماء الفاتر مع كوب من الخل .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة