U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

سعود المعجب يغادر تركيا بصناديق الحلويات والمكسرات



خطوة أثارت إستغرات السلطات التركية بظهور النائب العام السعودي "سعود المعجب" بخروجه من تركيا محملاً بصناديق وطرود من الحلويات والمكسرات إلى السعودية بعد مباحثات مع السلطات التركية عن مقتل الصحفي السعودي "جمال خاشقجي" .

وبالإضافة إلى نشر وكالة الأناضول التركية صوراً للأشخاص الذين دخلوا صالة الشخصيات الهامة في مطار إسطنبول قبل وصول المعجب محملين ب5 حقائب مرقمة و4 طرود من المكسرات وتم تمريرهم على جهاز الكشف ونقلهم إلى الطائرة .


ونقلت قناة "خبر تورك" التركية بأن النائب العام السعودي قد أخذ معه علباً كبيرة من المكسرات وراحة الحلقوم قبل مغادرته إلى السعودية من مطار أتاتورك في إسطنبول .



وفي وقتٍ سابق قد أعلنت النيابة العامة التركية في مدينة إسطنبول بأنها لم تتوصل بعد إلى نتائج ملموسة مع النائب العام السعودي بالرغم من جهودها بالنوايا الحسنة لإظهار الحقيقة بشأن مقتل "جمال خاشقجي" الصحفي السعودي في قنصلية بلاده في تركيا .






وقد أكدت النيابة العامة التركية بأن "جمال خاشقجي" قد قتل خنقاً بعد دخوله القنصلية من أجل معاملة الزواج وفقاً لخطة عدت له مسبقاً .


وقالت النيابة العامة التركية بأن جثة "خاشقجي" قد تخلصوا منها عبر تقطيعها بعد قتله خنقاً وفقاً للخطة التي أعدت له مسبقاً .





وقد أكد المسؤول التركي الكبير الذي لم يكشف عن أسمه بأن المسؤولين السعوديين بدوا مهتمين جداً ليعرفو الأدلة التي إمتلكتها تركيا ضد مرتكبي الجريمة وأضاف بأننا لم نشعر بأنهم حريصون على التعاون بصدق معنا في التحقيق .


وإلى الآن لم يتم العثور على جثة الصحفي "خاشقجي" وقال بأن المسؤولين السعوديون قد إعترفوا بأن بعد حصول الجريمة قد سلمت الجثة إلى متعاون محلي .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة