U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

محمد بن راشد يكشف أسرار لقاءاته مع بشار الأسد وصدام والقذافي


كشف الشيخ "محمد بن راشد" نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، عن أسرار لقاءاته بالأسد وصدام والقذافي!

حيث قال "محمد بن راشد" في كتابه الجديد "قصتي 50 قصة في 50 عام" الذي سوف يصدر يوم الأثنين ,بأنه أجرى عدة إتصالات سرية مع صدام حسين قبل بدء الغزو الأمريكي على العراق عام 2003
كما أكد على أنه عرض على صدام التخلي عن الحكم والإنتقال للحياة في دبي لكنه قام برفض العرض وقال صدام: أريد إنقاذ العراق وليس نفسي".
وأيضاً من النقاط الهامة التي يجب التوقف عندها ذلك اللقاء الذي جمعه مع بشار الأسد حين زار دبي في عام 1999 ولم يكن رئيساً بعد!
ولأول مرة يكشف محمد بن راشد عن موقف سماه بالطريف قد جمعه بالأسد حين إصطحبه في جولة بسيارته بعيداً عن الرسميات فاجأه بها دون أن يطلعه عن تفاصيلها من قبل.

وقال بن راشد أيضاً : "ما زال لدي أمل ويقين بأن الشعب السوري الذي استطاع بناء 40 حضارة على أرضه قادر على بناء حضارة جديدة".

ومن الزيارات التاريخية أيضاً هي زيارة بن راشد الى ليبيا بدعوة من القذافي  حيث قال الشيخ محمد: "لم يكن القذافي يريد التغيير، كان يتمنى التغيير، التغيير لا يحتاج خطابات، بل إنجازات ، التغيير بحاجة لبيئة حقيقية، الشعب وحده يستطيع التغيير للأفضل فقط ، الشعب الليبي يضم علماء ومواهب ورجال أعمال وبناة وباحثين وأطباء ومهندسين، هم فقط يحتاجون للبيئة المواتية لإطلاق إمكانياتهم وإحداث التغيير الإيجابي".


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة