U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

الطرق السحرية والاسهل لصنع الكيك البارد


الطرق السحرية والاسهل لصنع الكيك البارد يعتبر الكيك البارد من وصفات الكيك اللذيذة والمحببة عند الناس بشكل عام والأطفال بشكل خاص كما أنّ طرق إعداده السهلة تساعد على تحضيره في كلّ الأوقات، خصوصاً في أيام الصيف الحارة،
و هذه ثلاثة طرق لتحضيره.

 عمل كيك بارد بالبسكويت

 المكوّنات: مكوّنات الطبقة الأولى: شرائح كيك جاهزة بنكهة الشوكولاتة حسب الاختيار. مكوّنات الطبقة الثانية: كيسان من الكريمة. كأس من الحليب البارد. ستّ قطع جبنة الكريميّة. علبة قشطة. كيس كريم كراميل. ثماني قطع بسكويت سادة. مكوّنات الطبقة الثالثة: أصابع الشوكولاتة. علبة قشطة.

 طريقة التحضير: تحضير الطبقة الأولى: رتب شرائح الكيك على قالب التشيز كيك. 

تحضير الطبقة الثانية: ضع الكريمة والحليب في إناء الخلاط الكهربائي، ثمّ اخفقهما حتّى يمتزجان ويصبح حجم المزيج مضاعفاً. أضيف الكريم كراميل، والجبنة الكريميّة، والقشطة، والبسكويت، ثمّ اخلط المكوّنات حتى تشكّل مزيجاً متجانساً. وزّع المزيج فوق طبقة الكيك ثمّ ضع القالب في الثلاجة. 

تحضير الطبقة الثالثة: قم بإذابة الشوكولاتة والقشطة بطريقة الحمام المائي. ضع مزيج القشطة على وجه القالب، ثمّ ضعه في الثلاجة كي يبرد وقدّمي. 

عمل كاسات الكيك البارد المكوّنات: حلقات كيك جاهز حسب الاختيار. ربع كأس من الماء. ملعقة كبيرة من القهوة سريعة الذوبان. ملعقة صغيرة من بودرة الكاكاو. ملعقة كبيرة من الفستق الحلبي المطحون. ملعقة صغيرة من الشوكولاتة السائلة. مكوّنات الكريمة: ظرف من كريمة الخفق. نصف كأس من الكريمة السائلة المخصصة للحلويات. ملعقتان كبيرتان من حليب البودرة. حبيبات شوكولاتة للتزيين.

 طريقة التحضير: ضع الحليب، والكريمة السائلة، وكريمة الخفق في وعاء الخلاط الكهربائي، واخلط المكوّنات معاً بسرعة كبيرة حتّى تتكوّن الكريمة. ضع الماء في إناء، ثمّ أضف القهوة إليه وحرّك حتى تذوب. اغمس قطع الكيك في القهوة المذابة. ضع قطعة من الكيك في كاسات التقديم، ثمّ ضع فوقها القليل من الكريمة، ثمّ بعض الفستق الحلبي المطحون، واسكب الشوكولاتة السائلة عليها، ثمّ انثر رشّة من بودرة الكاكاو. كرر العمليّة حتى تحصل على العدد المرغوب من الطبقات. زيّن وجه الكاسات بحُبيبات الشوكولاتة ثمّ قدّمها. 

عمل كيك بارد بالآيس كريم المكوّنات: قطع مربّعة من الكيك الجاهز. علبة من الحليب المركّز المحلّى. ثلاث ملاعق كبيرة من آيس كريم الفانيلا. مبشور من الشوكولاتة حسب الرغبة. طريقة التحضير: وزّع قطع الكيك على قاع صينيّة متوسطة الحجم. ضع الحليب المكثف فوق قطع الكيك. اخلط المكوّنات برفق بالاستعانة بملعقة صغيرة حتى يختلطا ثمّ ضعهما في أكواب التقديم ووزّع الآيس كريم على وجهها. زيّن الكاسات بمبشور الشوكولاتة وقدّمها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة