19165292089665932
recent
أخبار ساخنة

هجوم معاكس للفصائل المعارضة يكبد قوات النظام خسائر جديدة بريف حماة

الخط

تكبدت قوات النظام السوري خسائر جديدة، اليوم الاثنين، بهجوم معاكس للفصائل المعارضة على المحاور الشمالية والغربية في ريف حماة، .


وتداولت مواقع إلكترونية ، أن الفصائل المعارضة  استعادت السيطرة على تل عثمان، بعد معارك مع قوات النظام السوري والقوات الروسية المساندة لها، بعد سيطرة الأخيرة على التل لعدة ساعات.

وأشارت مصادر إعلامية  إلى أن عدداً من عناصر قوات النظام لقوا حتفهم بالاشتباكات وشهدت تقدم كبير لصالح الفصائل المعارضة. 
كما قامت الفصائل المعارضة بتدمير سيارة محملة بالعناصر التابعة للنظام السوري بين تل عثمان والجنابرة، ولم يتم تحديد عدد الخسائر البشرية حتى ، منوهين إلى أن المنطقة تتعرض لقصف مكثف براجمات الصواريخ من حواجز النظام

وكانت الجبهة الوطنية للتحرير (أكبر التشكيلات العسكرية في الشمال) أعلنت في وقت سابق اليوم عن قتل وجرح العديد من الجنود التابعة لنظام الأسد  في اشتباكات بين الطرفين في ريف حماة الشمالي.

وذكرت "الجبهة" أنها تصدت لمحاولة تقدم لعناصر تابعة للنظام السوري على محور الجنابرة، مشيرة إلى أنها خاضت معارك عنيفة تمكنت خلالها من تدمير دبابة وقتل وإصابة عدد من الجيش السوري
وفي سياق متصل، أعلن فصيل "جيش العزة" التابع للجيش السوري الحر، عن تدمير دبابة تابعة للنظام السوري  على محور جبهة الصخر بريف حماة.
 وأوضح أن الدبابة كانت تحاول التقدم في المنطقة، مشيرا إلى أنه تمكن من تدميرها وقتل طاقمها..
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة