U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

وكالة "سانا" السورية تنشر خبر هجومها على إدلب دون ذكرها للهجوم على "الأتراك"


أكدت دمشق أن القوات الحكومية السورية وجهت اليوم السبت ضربات إلى مواقع مسلحين في منطقة جنوب ريف إدلب وشمال ريف حماة، لكن دون أي إشارة إلى استهداف القوات التركية

.
وبحسب مانشرته وكالة "سانا" السورية الرسمية بأن قوات الجيش السوري نفذت "رمايات نارية على محاور تسلل ونقاط تحصن المجموعات الإرهابية في عمق مناطق انتشارها، على جانبي الحدود الإدارية لريفي حماة وإدلب، وذلك ردا على خرقها المتكرر لاتفاق منطقة خفض التصعيد".

وذكرت "سانا" أن القوات الحكومية "دمرت بضربات مدفعية وصاروخية أوكارا لإرهابيي جبهة النصرة على أطراف بلدة كفرنبودة، نحو 50 كم شمال غرب مدينة حماة، وفي قرية العميقة إلى الشمال الغربي من البلدة قرب الحدود الإدارية لريف إدلب الجنوبي الغربي".

وفي الريف الجنوبي لإدلب، دمرت وحدات الجيش السوري، حسب "سانا"، "بضربات مركزة ومكثفة عتادا وآليات لتنظيم جبهة النصرة الإرهابي، وأوقعت عددا من أفراده قتلى ومصابين في قرى حاس وسفوهن واحسم والجانودية، وذلك ردا على اعتداءاته المتكررة على المناطق الآمنة والنقاط العسكرية في ريف حماة الشمالي".

ولم تعلق الوكالة السورية على التقارير التي تحدثت عن استهداف القوات الحكومية موقعا للجيش التركي في إدلب.

ونقلت وكالة "الأناضول" التركية الرسمية، في وقت سابق من اليوم، إن القوات الحكومية السورية وجهت ضربة من سلاح المدفعية إلى موقع قرب نقطة مراقبة للجيش التركي شمال إدلب.

ولاحقا، أكدت وزارة الدفاع التركية تعرض الموقع لهجوم من أراضي سيطرة الجيش السوري، مشيرة إلى أن الحادث أسفر عن إصابة اثنين من العسكريين الأتراك.

المصدر: سانا + وكالات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة