U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

المعارضة السورية "جيش العزة" تستهدف مواقع تمركز قوات النظام شمالي حماة


أعلن "جيش العزة" التابع للمعارضة السورية المسلحة في يوم الأحد، عن استهداف مقرات تابعة للنظام السوري في بلدة قمحانة بريف حماة الشمالي، بصواريخ "غراد".


وأشارت المعارضة المسلحة إلى أن فوج المدفعية والصواريخ التابع لهم قام  باستهداف المقرات ردا على قصف قوات النظام السوري للمناطق الخارجة عن سيطرتهما في إدلب وحماة.

وأظهر مقطع فيديو بثه "جيش العزة" على موقع "يوتيوب" عملية إطلاق الصواريخ باتجاه قمحانة.

وكانت الفصائل المعارضة المسلحة أعلنت يوم السبت، عن استهداف عدة مقرات تابعة للنظام السوري المتمركزة في قلعة المضيق بريف حماة الغربي، بصواريخ "غراد". كما قصفت مهبط طائرات مروحية تابعة للنظام قرب قرية جب رملة (30 كم غرب مدينة حماة).

وكانت الفصائل المقاتلة أطلقت أول أمس الجمعة، عملية عسكرية جديدة ضد النظام السوري وحليفه الروسي، قالت إنها من أجل استعادة المناطق التي خسرتها لمصلحة الميليشيات خلال الشهر الأخير، وقد تمكنت من استعادة أجزاء من قرية الحويز وقتل وجرح عشرات العناصر في صفوف النظام السوري

وهذه العملية هي الثانية التي تعلن عنها الفصائل المقاتلة في أقل من 15 يوما، ففي الأولى تمكنت من استعادة مدينة كفرنبودة من قوات النظام السوري وحليفه الروسي، قبل استردادها من الأخيرين، عبر اتباع سياسة الأرض المحروقة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة