U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

تقرير عن الضربة العسكرية الإسرائيلية فجر اليوم الإثنين في ريف حمص


تداولت صفحات موالية للحكومة السورية  تسجيلاً مصوراً، يظهر لحظة تساقط الصواريخ على مطار التيفور بريف حمص الشرقي محدثة انفجارات ضخمة، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى من أغلبهم من الجيش السوري .


وأظهر التسجيل تصوير أحد عناصر وحدات الجيش المتمركزة في المنطقة ، لحظة سقوط الصواريخ داخل مطار التيفور مساء الأحد، وسط وقوع انفجارات ضخمة مترافقة مع ارتفاع ألسنة اللهب من المطار.




وكانت وكالة (سانا) قالت إن عنصر من الجيش السوري توفي وجرح اثنان آخران بالقصف الإسرائيلي، على مطار التيفور بريف حمص الشرقي، مشيرةً إلى أن القصف أسفر أيضاً عن إصابة مستودع ذخيرة وأضرار لحقت ببعض الأبنية والعتاد، مدعيةً أن "الدفاعات الجوية" التابعة لقوات النظام تصدت لبعض الصواريخ وأسقطت بعضاً منها.




ويأتي القصف الجديد بعد أقل من 24 ساعة من مقتل عدد من قوات النظام السوري بغارات جوية إسرائيلية على ريف القنيطرة 
وجنوب غرب دمشق، حيث نشر المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي أفخاي أدرعي تسجيلاً مصوراً للقصف موضحاً بالقول: "جيش الدفاع يستهدف عددا من الأهداف العسكرية في سوريا ردًّا على إطلاق قذيفتيْن صاروخيتيْن باتجاه جبل الشيخ شمال هضبة الجولان مساء أمس السبت. من بين الأهداف: بطاريتيْ مدفعية وعدة مواقع رصد واستخبارات في منطقة الجولان بالإضافة الى بطارية دفاع جوي من طراز sa2".
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة