U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

عاجل: الفصائل المعارضة توجه ضربة موجعة لنظام الأسد وروسيا

قالت وسائل إعلام سورية معارضة أن الفصائل الثورية كثفت اليوم السبت قصـفها المدفعي والصاروخي على القواعد الروسية ومواقع القوات الوكيلة عنها والمرتبطة بنظام الأسد.


وبحسب موقع نداء سوريا فإن هذا القصف تسبب في إصابات مباشرة، وذلك رداً على الانتهاكات التي تقوم بها ضد المدنيين في الشمال السوري.

وبحسب مصادر في الجبهة الوطنية للتحرير أن الفصائل السورية المعارضة المسلحة حققت إصابات مباشرة في صفوف القوات الروسية خلال حملة قصف مدفعي وصاروخي استهدف مواقع وثكنات مدفعية لها شمال وغرب حماة.

وأضاف المصدر أن القصف يأتي رداً على المجازر التي ترتكبها روسيا قوات الأسد بحق الأهالي المدنيين في مناطق الشمال السوري.

وطال القصف المستمر منذ الصباح مواقع لقوات النظام والقوات الروسية في معسكرَيْ بريديج وجورين، وكذلك ثكنات في الحاكورة والحماميات وكفرهود والعديد من التجمعات العسكرية الأخرى في سهل الغاب وباقي مناطق ريف حماة.

وكانت “الوطنية للتحرير” تمكنت اليوم أيضاً من تدمير مدفع من عيار 57 مم للقوات الروسية إثر استهـدافه بصاروخ موجه على محور قرية “الشريعة” في سهل الغاب بريف حماة الغربي.

يُشار إلى أن روسيا صعدت من قصفـ.ـها الجوي والمدفعي العنيف ضد المدنيين في الشمال خلال الأيام الماضية، وأوقعت عشرات الضـحايا مرتكبة عدداً من المجازر المروعة، وذلك مع استمرار تعثرها  في المواجهات مع الثوار على محاور القـتال.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة