19165292089665932
recent
أخبار ساخنة

الفصائل المعارضة السورية تستهدف بصواريخ "غراد" النظام السوري في معسكر جورين غرب حماة .

الخط

شنت الفصائل السورية المعارضة في يوم الثلاثاء حملات قصف استهدفت بها تجمّع لوحدات من الجيش السوري في معسكر جورين غرب محافظة حماة السورية ،


 حيث ذكرت مصادر موثوقة أن الفصائل السورية المعارضة استهدفت تجمع للنظام السوري في معسكر جورين بعدّة صواريخ من نوع "غراد"، بحيث وردنا معلومات غير مؤكدة عن مقتل ضابط وجرح عناصر من الجيش السوري . 


في حين أفادت مواقع إلكترونية أن الطيران الحربي الروسي شن عدة غارات اليوم، على مدينتي اللطامنه وكفرزيتا وبلدة لطمين شمال حماة، ما أسفر عن مقتل اثنين من المدنيين وإصابة عناصر تابعة لفصائل المعارضة . 


وأضاف أن الطيران الحربي شن غارة بالقرب من عناصر الدفاع المدني أثناء تفقدهم أماكن القصف المدفعي الذي استهدف بلدة الحواش بمنطقة سهل الغاب غرب حماة، ما ألحق أضرارا في سيارة الخدمة التي يستخدمها العناصر لإسعاف الجرحى.


كما تعرضت مدينة جسر الشغور لأربع غارات جوية بالصواريخ الفراغية، بينما طال قصف مماثل قرية عين الباردة.


وكان فريق منسقو استجابة سوريا، أصدر أمس الإثنين، تقريراً عن الأوضاع الميدانية والإنسانية للأسبوع الثالث والعشرين من الحملة العسكرية للنظام السوري على منطقة "خفض التصعيد الرابعة".


وأوضح التقرير، أن أعداد الضحايا من الفترة ما بين 2 شباط إلى 15 تموز الجاري، بلغ 769 في إدلب، و151 في حماة، و45 في حلب، و2 في اللاذقية. ونوه التقرير إلى أنه جرى استهداف المنطقة بـ 67 غارة جوية من الطيران الحربي، و28 من المروحي، و48 قذيفة مدفعية أرضية.

المصدر : وكالات . 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة