U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

علي مملوك لأهالي المعضمية : لا يوجد لدى النظام أي معتقلين للإفراج عنهم !


حذّر "علي مملوك" المجتمعين من مغبة ظهور أي نشاط ثوري جديد ضد النظام حيث جاءت تلك التحذيرات على خلفية كتابات جدارية مناهضة لرأس النظام "بشار الأسد" ظهرت على حدود مدينة "المعضمية" قبل نحو عشرة أيام وطالبت الكتابات بالإفراج المعتقلين.


ونبّه المصدر إلى أن "مملوك" حثّ الوفود التي حضرت الاجتماع على الوقوف إلى جانب حكومة النظام في محاربة الأشخاص الذين ما يزالون يحملون الفكر الثوري عبر كتابة تقارير أمنية خطية لتتم ملاحقتهم أمنياً والتعامل معهم من قبل أجهزة النظام.


إلى ذلك ما تزال قوات النظام مستمرة في تنفيذ حملات الاعتقال حتى اللحظة بحق أبناء "معضمية الشام"، إذ بلغ عدد معتقلي المدينة حوالي 900 شخص، بينهم مهندسون وطلاب جامعات تمّ اعتقالهم بسبب انخراطهم في النشاطات الثورية المناهضة للنظام.

ووفقاً لما أشار إليه المصدر ذاته فإن لجنة "المصالحة" عن مدينة "معضمية الشام" تطرقت إلى موضع معتقلي المدنية خلال اجتماعها مع "مملوك"، إلا أن الأخير أخبر ممثلي المدينة الذين حضروا الاجتماع بأنه على أهالي مدينة "معضمية الشام" نسيان موضوع المعتقلين، لأنه لا يوجد لدى النظام أي معتقلين للإفراج عنهم، فمعظمهم توفي داخل السجن، وهذا الملف ليس خاضعاً للنقاش لكونه يرتبط بأبعاد سياسية كبيرة. حسب وصف المصدر.

المصدر : وكالات + زمان الوصل
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة