19165292089665932
recent
أخبار ساخنة

اشتباكات بين رجال الأمن وقوات الدفاع الوطني توقع جرحى من الطرفين في دير الزور

الخط


تداولت عدد من وسائل الإعلام المحلية اصابة عدد من عناصر قوات  "الأمن العسكري" و"الدفاع الوطني"، باشتباكات اندلعت بينهما في مدينة دير الزور، وذلك على خلفية ضرب مبرح تعرض له قائد قوات "الدفاع الوطني" على يد مجموعة عناصر من "الأمن العسكري".


وبحسب ما قالت شبكة "فرات بوست" إن "10 عناصر من فرع الأمن العسكري و 4 عناصر من قوات الدفاع الوطني أصيبوا بجروح في حي الجورة (أحد أحياء مدينة ديرالزور) نتيجة الاشتباكات التي جرت فيما بينهم على خلفية إصابة قائد قوات الدفاع الوطني فراس العراقية ليلة أمس".

وكان فراس جهام المعروف بـ"فراس العراقية" تعرض "لضرب مبرّح" في حي الجورة على يد عناصر تابعين لقوات لأمن العسكري ليلة الأحد – الإثنين.

وأشارت "فرات بوست" في وقت سابق إلى أن ما أسمته "الاعتداء" على قائد "الدفاع الوطني"، يأتي على خلفية "صدم أحد عناصر الأمن العسكري بسيارته الخاصة، ونقل على إثرها الى المستشفى بسبب تعرضه لإصابة بليغة في الرأس".

وتزامن ذلك بحسب المصدر مع استنفار كبير في مقر قوات "الدفاع الوطني" ونشر عدد من السيارات التي تحمل أسلحة متوسطة، ومضادات أرضية، كما جرى فرض حظر للتجوال في المدينة، مشيراً إلى أن عددا من المتواجدين من مدينة الميادين وصلوا إلى حي الجورة، عقب الاعتداء على العراقية.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة