U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

لاجئ سوري يحرق طفلة بعمر الثلاث سنوات والحكومة الألمانية تحاكمه


تداولت وكالات إخبارية ألمانية خبر صدور الحكم على الأب السوري الذي قام بحرق طفله الصغير البالغ من العمر الثلاث سنوات .

.
حكمت محكمة مدينة لايبزيغ الألمانية، بالسجن 17 شهراً مع وقف التنفيذ، بحق السوري (أمجد 32 عاماً)، لاتهامه بحرق مؤخرة طفله الرضيع (عامان وتسعة أشهر وقت الحادثة)، على فرن الغاز عمداً.


وأضافت الصحيفة أن المحكمة غير مقتنعة بأن يقوم أب بمعاقبة ابنه لمجرد أنّه يتبول على نفسه بالحرق خاصة أن المحكمة من خلال محضر الادعاء بينت أن الأب اتبع هذا الأسلوب مع ابنه في العقاب لمدة 17 شهراً. 

يذكر أن المتهم أنكر بشدة الاتهامات الموجهة له، وصرح أن الإصابات ناتجة عن حادث عن غير قصد، بعد سقوط الطفل من يده أمام الفرن، أو لأن الطفل لعب بفحم الشيشة، لكن الأطباء الشرعيين نفوا أن تكون تلك الإصابات ناجمة عن تلك الأسباب.


بحسب التقارير الطبية تعرض الطفل لحروق من الدرجة الثانية والثالثة وهذه الحروق خطرة ومن خلال الاستماع إلى شهادة زوجة المتهم، أكدت المحكمة أن الأب حرق طفله عمدا بقصد العقاب، وحاولت الزوجة منعه مرارا ولكنها لم تفلح ما دفعها لاحقا للانفصال عنه والانتقال إلى ملجأ النساء مع أطفالها.


إن السوري قام بفعلته لمعاقبة الطفل على تبليل نفسه ليلاً، وقام بإجلاسه على الفرن، ليتسبب له بحروق كبيرة.وقالت صحيفة “لايبزيغر فولكستايتونغ”


هذه لم تكن الحادثة الأولى، فقد قام في أيلول عام 2016 أيضاً، بالتسبب بجروح للطفل، والاعتداء عليه في مركز لجوء 


المصدر : وكالات 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة