U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

لهذا السبب اعتقلت القوات الإيرانية قائد مجموعة من المخابرات الجوية في شرق دير الزور

أكدت شبكات محلية، أن القوات الإيرانية، ألقت القبض على قائد أحد المجموعات في "المخابرات الجوية"، في مدينة البوكمال الحدودية، والتي تولي إيران اهتماماً كبيراً بالقوات الشيعية المتواجدة في البوكمال بالتحديد، وينتقيهم الحرس الثوري بعناية فائقة، لا سيما أن إيران تعتبر المدينة، هي الممر البري الذي يمر عبر سوريا وبيروت وصولاً إلى البحر المتوسط.


وأوضحت شبكة "عين الفرات"، أن الجنرال سليمان الإيراني أعطى الأوامر لكتيبة "الفاطميون" بإلقاء القبض على المدعو عزيز الحسو الملقب بأبو عبد الله من أهالي مدينة البوكمال".


وشغل الحسو سابقاً مسؤول في قسم "درع الأمن العسكري" في البوكمال، قبل أن يقوم الجنرال الإيراني بحل هذا الفصيل بسبب الشكاوي عليهم بسرقة منازل المدنيين، فالتحق الحسو ومجموعته بعدها ب"المخابرات الجوية".


وأضافت المصادر أنه جرى "مداهمة مفرزة المخابرات الجوية وإلقاء القبض على الحسو، بسبب شكاوى أهالي البوكمال ضد الحسو بأنه ما يزال يقوم بسرقة وتعفيش منازل المدنيين".


وبحسب الشبكة فإن الجنرال الإيراني "أمر بإلقاء القبض على الحسو ليبيّن للأهالي أنهم يسعون لمصلحة الناس ولتحسين صورتهم، حيث جرى وضع الحس، بعد اعتقاله بمقر اللواء 47 الإيراني بالبوكمال بانتظار قرار الجنرال سليمان الإيراني بحقه.

المصدر: أورينت .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة