U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

أكبر فصيل عسكري في إدلب يوجه رسالة عاجلة إلى جميع الفصائل الثورية


قامت "هيئة تحرير الشام" بتوجيه رسالة عاجلة إلى عناصر وجنود الفصائل الثورية المشاركين في الدفاع عن الشّمال المحرّر، كما أكدت على مواصلة القتال حتى إسقاط "نظام الأسد" وإفشال حملاته العسكرية.

حيث قالت "الهيئة" في بيانٍ رسميّ نشرته اليوم الأربعاء : "في هذه الفترة المليئة بالمصاعب والملمات، والتي نعيش فيها لحظات من البطولة والفداء النادر مثيلها في التاريخ، حيث بتنا نرى شبابًا يتمثلون بالصحابة الكرام، ويجعلون قدوتهم في التضحية والفداء مثل مصعب بن عمير وطلحة بن عبيد الله وسعد بن أبي وقاص وغيرهم رضي الله عنهم.

وتابعت قائلة: "ونحن إذ نرى هذه التضحيات العظيمة، فإننا نحمد الله على الجهود الأبية، التي بذلها كل المجاهدين، الذين سخروا كل طاقتهم وجهدهم لدفع العدو الصائل، بدون أي تلكؤ أو تردد، ونشكره سبحانه على توفيقه وتسديده أن استعملنا کمجاهدين في سبيل الله تعالى، ضمن هذه المهمة العظيمة في صد العدو الصائل، وحفظ ثغور المسلمين، ونسأله سبحانه الثبات على ذلك.

كما أضافت: "وإننا لن نستسلم رغم ما أصابنا من جراح، بل سنواصل جهادنا، ونضمد جراحنا، ونستمر في إعدادنا، ولن نتوان لحظة في الدفاع عن هذه الأرض المباركة إلى آخر قطرة دم.

حيث نوّهت في بيانها إلى أن "روسيا رغم مشاركتها بثقلها الأكبر في هذه الحملة الهمجية على الشّمال السّوري المحرّر حتى بجنودها على الأرض، كما اعترف وزير خارجيتها أمس، فإننا نبشرها بالهزيمة فإن عمرها لن يكون أطول من عمر أهل الشام، أهل الإسلام وأصحاب الأرض، هذه الأرض المباركة التي ستلفظ کل محتل غازٍ، وتقاوم حجارتها كل معتدٍ غاشم"، وذلك بحسب نص البيان.

كما وجهت "هيئة تحرير الشام" رسالة إلى الثوار، قالت فيها :"أيها المجاهدون الكرام، لقد رأينا حقًا في هذه المعركة كيف تكون كفالة الله تعالى للشام وأهلها، فرغم شدة القصف والدمار إلا أن الخسائر لا تذكر وما ذاقه عدونا أضعاف مضاعفة عما أصابنا من جراح، ولذلك يجب علينا مع الأخذ بالأسباب المادية أن نتمسك بأقوى وأعز سلاح نمتلكه ألا وهو التوكل على الله، وأن لا نيأس، بل نستيقن النصر، ونعلم أن الأيام دول بيننا، فنحن على يقين بأن مجاهدي الشام يهيئهم الله لأمور عظام".

المصدر : سوشال + وكالات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة