U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

صراع الوحوش داخل القصر الجمهوري في دمشق على المليارات وأسماء الأسد تدير اللعبة


من مصدر خاص قريب من إستشارات القصر الجمهوري:


في الوقت الذي لا يجد فيه السوريون لقمة الخبز بسبب الغلاء الفــاحش وإرتفاع سعر الدولار مقابل الليرة، وفي الوقت الذي يسقط فيه آلاف السوريين في إدلب وبقية المناطق إستدعت السيدة "أسماء الأسد" شركة بريطانية إلى القصر الجمهوري للمساعدة في تشليح آل مخلوف وبقية الحيتان في سوريا أموالهم. 

وتجري الآن عملية استدعاء لكبار رجال الأعمال والأثرياء السوريين لتجريدهم من أموالهم بحجة دعم الخزينة، بينما الواقع أن ما يحدث صراع بين أسماء الأسد و العائلات الغنية والمقربة من النظام والسيدة أسماء تريد أن تستغل الأموال لصالحها الخاص وليس لصالح الخزينة. 

لكن السيد بوتين كان بالمرصاد، فما أن علم بوجود الشركة البريطانية في القصر الجمهوري حتى طلب من الإعلام الروسي أن يبدأ بالحديث عن الصراع المالي بين عائلة بشار الأسد ورامي مخلوف. ولم يتوقف عند هذا الحد، فقد طلب من الأسد توفير عشرات المليارات من الدولارات لدفعها لروسيا.

وأخبرتنا مصادر خاصة أن بوتين يعلم علم اليقين أن الأسد يملك أكثر من نصف ترليون دولار خارج سوريا من أموال النفط التي لم تدخل الخزينة منذ خمسين عاماً، وكانوا يقولون للسوريين إن الاموال في أيد أمينة، بينما كانت في الواقع في أيدي أنيسة. وللعلم أن الخزينة السورية خاوية على عروشها صحيح، لكن لو تم ضخ مئات المليارات التي يملكها بشار وعائلته في الخارج في الخزينة السورية لما كان هناك أي مشكلة مالية ولما ازتفع الدولار مقابل الليرة بهذا الشكل الرهيب مؤخراً. وقد أفصحت مصادر سويسرية قبل الثورة أن بشار لوحده يملك ٢٨٩ مليار دولار في الخارج.

وتفيد نفس المصادر أن مرض أسماء الاسد بالسرطان ربما كان مجرد خدعة لتلميع صورته والحصول على التعاطف في سوريا كي تضرب ضربتها لاحقاً وسط تصفيق المغفلين.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة