U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

مواجهة عسكرية بين دولتين تلوح في الافق.. وقيادة جيش النظام السوري تصدر بياناً عاجلاً قبل قليل اليوم الاحد


دخلت تعزيزات عسكرية تركية اليوم الأحد، إلى شمال سوريا من محور ريف رأس العين، وأقامت تحصينات في مناطق سيطرت عليها، وفقا لما أفادت به وسائل اعلام سورية موالية لنظام الأسد.


وأفادت وكالة "سانا" بأن وحدات من جيش النظام السوري قادمة من الرقة التقت بوحدات متقدمة من الحسكة لمواجه ما قالت أنه "العدوان التركي".

في المقابل، أعادت وحدات من جيش النظام السوري انتشارها في القرى والبلدات من تل تمر إلى ناحية أبو راسين في ريف رأس العين، وعلى طريق الدرباسية – رأس العين بريف الحسكة الشمال شرقي.

المصدر : سانا + تركيا بالعربي

إقرأ أيضاً: تصريح مفاجئ من "بشار الأسد"  في موضوع إمكانية لقاء أردوغان


هـاجم الرئيس السوري "بشار الأسد" الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" كاشفاً عن موقفه من اللقاء به ومصافحته في حال إضطر لذلك.

جاء ذلك في لقاء تلفزيوني مع قناة "السورية" و"الإخبارية السورية " يوم الخميس 31 تشرين الأول 2019

وقال الأسد : "لو اضطررت أنا شخصياً لكي أصافح أو ألتقي مع شخص من جماعة أردوغان أو من يشبهه أو من يمثل نهجه، لن أتشرف بمثل هذا اللقاء وسأشعر بالاشمئزاز"، بحسب تعبيره.

وأضاف: "لكن المشاعر نضعها جانباً عندما تكون هناك مصلحة وطنية، إذا كان هناك لقاء سيحقق نتائج، كل ما يحقق مصلحة الوطن لا بد من القيام به وهذه مهام الدولة".


واعتبر بشار انه: "إذا حصل لقاء لن تكون هناك نتائج إلا إذا تغيرت الظروف بالنسبة للتركي، لأن التركي الأردوغاني هو شخصية إنتهازية ومنظومة إنتهازية وعقيدة إنتهازية"، وفق تعبيره.

المصدر : تركيا بالعربي + وكالات




ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة