U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

أوروبا تنسق مع بشار الأسد لإعادة اللاجئين السوريين



أفادت تقارير إعلامية ألمانية  بأن حـزب "البديل" الألماني المتـطرف يستعد لزيارة نظام الأسد خلال الأيام المقبلة.


وأوضح موقع "دوتيشيه فيليه" أن حزب "البديل" الألماني المتــطرف يستعد لطرح مقترحات في البرلمان الألماني تدعو الحــكومة للتطـبيع مع نظام الأسـد، في حين يقوم نوّابه بزيارة النظام  في سوريا الأيام القادمة.

وأكد النائب عن الحزب "أودو هيملغارن" أنه وثلاثة من زملائه سيكونون في سوريا يوم الاثنين المقبل، وسيتم عقد اجتماعات بممثلي نظـ.ام الأسـد وعدد من البرلمانيين ورجال الدين، بحسب الموقع .

ونوّه الموقع الألماني إلى أنّه من المتوقع أن يبدأ "البديل"، حملة تتضمّن تقديم مقترحات داخل البرلمان الألماني، تهدف لتطبيع العلاقات الدبلوماسية مع نظام الأسد، تصل إلى رفع العقـوبات المفروضة عليه كي يتمكن من إعادة الإعمار وتأمين السلام والاستقرار.

ويرتبط حزب "البديل" المتــطرف بعلاقـات طيبة مع روسيا، التي توافقه بشأن إعادة اللاجـئين إلى بلادهم للحفاظ على هوية أوروبا "المسيـحية"، وتفرد وسائل إعلام روسيا وقوى اليمين المتــطرف الأوروبي مساحات واسعة لتقارير تلصق تهمة الإرهــاب وبث الفوضــى وارتفاع الجــريمة والاغـتصاب بالمـهاجرين واللاجئـين الأجانب.



تسعى أحزاب الـيمين المـتطرفة في أوروبا المعروفة بمواقفها الــمعادية للاجئين للتـرويج من خلال زيارتها إلى نظام الأسد على أن سوريا باتت آمنة وجاهزة لعودة اللاجئين.

وكما هو معروف فعلاقات نـظام الأســد الوثيقة مع الأحــزاب اليمينية المتطرفة ليست جديدة ففي عهد الأســد الأب، زار الفرنسي "فريديريك شاتيلون" النظام في دمشق سنة 1994 ، ويرأس "شاتيلون"  "مجموعة اتحاد دفاع"  وهي منظمة طلابية مــتطرفة.


المصدر: الدرر الشامية


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة