U3F1ZWV6ZTI1OTQ4MTU1NTA1X0FjdGl2YXRpb24yOTM5NTY4MDIzNDY=
recent
أخبار ساخنة

تعرف على قتلى ضباط الأسد بريف اللاذقية بالأسماء والرتب والصور


كانت الساعات الماضية، مفاجئة للنظام السوري في ريف اللاذقية معقله ومعقل الحليف الروسي، حيث تقدمت فصائل المعارضة المسلحة بشكل كبير وبأوقات قياسية، بينما تكبد النظام خسائر فادحة.


وفي هذا الإطار نشرت مواقع موالية للنظام السوري, أمس الجمعة، صوراً واسماءاً قيل أنها لقت مصرعها بهجوم لفصائل الثوار على مواقعهم بريف اللاذقية الشمالي.

حيث ذكرت صفحة "جبلة وكالة أخبارية" الموالية على موقع "فيسبوك": أن ستة ضباط لقوا مصرعهم في هجوم فصائل الثوار على مواقعهم بريف اللاذقية بينهم ضابط برتبة "مقدم" وهم:

الملازم .. جعفر وفيق ابو نظام من جبلة، والملازم ..جعفر غسان قازان .من العالية ريف اللاذقية، الملازم .. كنان نديم النوا ..من اللاذقية ,الملازم حسان جميل عبدالله ..من الغاب عين الكروم، المقدم .. وائل فاضل .. من اللاذقية ..وادي قنديل، الملازم عبدالله عدنان سالم.. من دمشق سبينة، الملازم اول " جميل بسام خضور "من حمص حي الزهراء





وأكد الموقع أن قوات "الأسد" خسرت مواقع لها عقب الهجوم المعاكس الذي شنته فصائل الثوار عليها.

و كانت أعلنت فصائل الثوار فجر أمس الجمعة عن هجوم معاكس على مواقع لقوات الأسد والقوات المساندة لها ومؤكدة عن سقوط قتلى وجرحى لقوات الأسد.

حيث أعلن الجيش الوطني عبر بيان رسمي عن تمكنه بالاشتراك مع باقي الفصائل عن قتل وجرح العشرات من قوات الأسد بينهم ضباط وتدمير عدة آليات ومدرعات ومدافع ثقيلة كانوا يستخدمونها، أثناء الهجوم المباغت على مواقعهم في ريف اللاذقية الشمالي.

المصدر: وكالات + سوشال
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة